كيف حققت مبلغ 250 دولار في خمسة أيام من موقع ENVBTC

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

 سنتحدث في هذه التدوينة حول موضوع الربح من الإنترنت وهل هناك إمكانية لربح الدولارات عبر استثمار مبالغ مالية وسأتحدث لكم عن تجربتي في موقع ENVBTC LTD والمزايا التي تستطيع أن تكسب منها دخلا مهما في وقت قصير دون أي مجهود ، ليس من المهم أن تكون على دراية بطريقة العمل أو تتعلم مهارات لكسب مبالغ محترمة عبر الإنترنت.


نبدة عن شركة ENVBTC : شركة حديثة تسعمل في مجال تعدين العملات وهذا المجال الذي أصبح من أكثر المجالات ربحا في الأنترنت ليس فقط عبر منصات التداول في البيع والشراء ، بل أيضا من خلال التعدين ومضاعفة العملات عبر معالجات قوية تقوم بتعدين عملة البتكوين التي أصبحت قريبة من ثمن الذهب.

تتوفر الشركة على استضافة قوية تمكنها من تعدين عملة البتكوين والعملات المشفرة من خلال ما يسمى بالتعدين السحابي الذي اكتسى صبغة قوية ويعد من أكثر الصبغات انتشارا في التعدين، وتوفر عقود للبيع من خلالها يستطيع المستثمر شرائها كأسهم تعود على اصحابها بربح حسب العقد بينه وبين الشركة.


كيفية بدأ مشروع الربح من شركة  ENVBTC LTD : أولا عليك التسجيل عبر الرابط التالي ENVBTC LTD Signup، أدخل الإسم الكامل واسم الدخول والبريد الإلكتروني والرقم السري ، ويجب الاحتفاز بمعلومات الدخول الخاصة بك ولا تقم بمشاركتها مع أي شخص آخر.


بعد هذه العملية ستتوصل برسالة عبر البريد الإلكتروني يحتوي على اسم الدخول والرقم السري في حالة ما تم نسيانه يمكنك العودة للبريد الإلكتروني ، وبعدها مباشرة تستطيع إيداع الأموال عبر : بيرفكت موني Perfect money أو بيتكوين Bitcoin أو عملة داش Dash .

هناك أربع عقود يمكنك الاستثمار بها حسب المبلغ الدي تريد ايداعه في الموقع وهما :

عقد 365 يوم أقل إيداع هو 10 دولار يحصل صاحبه على ربح يومي بنسبة 1.3% وأقل مبلغ للسحب هو 10 دولار (عملات مشفرة) ويمكنك سحب أي مبلغ عبر Perfect money  ، مثلا لو قمت بإيداع مبلغ 100 دولار في هده الخطة ستحصل على مبلغ 1.3 دولار يوميا لمدة 365 يوما.


عقد 180 يوما أقل مبلغ للإيداع وهو 100 دولار بربح يومي بنسبة 1.6% ، أي 1.6 دولار يوميا على كل 100 دولار قمت باستثمارها وستحصل على ربح 60 دولار صافي عند اكتمال العقد .


عقد 90 يوم وأقل مبلغ للايداع هو 500 دولار ستتمكن من خلالها من الحصول على مبلغ 11.8 دولار يوميا قابلة للسحب بشكل يومي لمدة 90 يوما أي بمعدل ربح صافي بقيمة 535 دولار بالاضافة إلى المبلغ الدي استثمرت أي ما مجموعه 1035 دولار.


عقد 5 أيام وهو أفضل عقد من بين هذه العقود بحيث ستحصل على نسبة 25 في المئة من المبلغ الذي اودعته في مدة 5 أيام وأقل مبلغ للإيداع هو 1000 دولار ، تستطيع سحب مبلغ 250 دولار بشكل يومي كما يمكنك إيداع مبلغ أكبر إذا كان متوفر إو إعادة استثمار الأرباح.


كيفية إيداع الأموال في شركة BTCENV LTD : بعد تسجيل الدخول يجب عليك التوجه للصفحة الرئيسية وواجهة الموقع واتباع الخطوات التالية :


1- يجب تحديد المبلغ المداع بالدولار واختيار الوسيلة الدفع.

2- يجب اختيار الخطة التي تريد .

3- يجب الضغط على PURCHASE POWER في الأسفل .


ملاحظة : عند الشراء عبر العملات المشفرة يجب التأكد من المبلغ المداع وإرسال رسال عبر البريد الإلكتروني يحتوي على المعلومات التالية :

 (.........)#USERNAME ................
(..........)###AMOUNT ................
(..........)####HASHID ................

إلى البريد الإلكتروني التالي  support@envbtc.com.

طريقة السحب من الحساب الخاص بك في شركة ENVBTC LTD

ابحث في أعلى القائمة في الصفحة الرئيسية للموقع على كلمة WITHRAW وأدخل المبلغ الذي تريد سحبه ، ثم اختر المحفزة أو الحساب الذي تريد الإيداع فيه واضغط على كلمة WITHRAW ثم بعد دلك اضغط على موافق للتوصل بأرباحك.


 طريقة لزيادة الأرباح الخاصة بك من خلال برنامج ENVBTC LTD BOUNTY PROGRAM.

توفر شركة ENVBTC LTD برنامجا للربح وهو برنامج بونتي تستطيع من خلاله جمع الدولارات واعادة استثمارها عبر العديد من الخاصيات التي سنشرحها لكم .


تستطيع جمع توكنات من خلال نشر رابط الصفحة او موقع الشركة عبر منصة موقع التواصل فيسبوك .

1- قم بأخد رابط الاحالة الخاص بك من واجهتك على الموقع وقم بنشره على صفحتك على الفيسبوك وعلى كل 30 إعجاب سوف تحصل على مبلغ بقيمة 10 توكنات اي ما يعادل 0.1 دولار .
2- تستطيع أن تجمع العديد من التوكنات ايضا من خلال صفحتك على التويتر إذا قمت بنشر رابط الإحالة الخاصة بك وحصولها على 20 تغريدة .
3- يمكنك الحصول على قيمة 100 توكن من خلال كتابة مقالة على أحد المواقع وفق شروط محددة.
4-يمكنك الحصول على قيمة 1000 توكن عبر نشر فيديو تشرح فيه المواقع على اليوتيوب.

كما يمكن الحصول عبر العديد من الوسائل على العديد من الدولارات شريطة احترام سياسة الموقع وأن تكون الإعجابات والتغريدات  حقيقية وليست مزورة وللإطلاع أكثر على البرنامج الربحي المجاني قم بالضغط على الرابط التالي :

BOUNTY PROGRAM








 


هذا أحدث موضوع

0 تعليق على موضوع "كيف حققت مبلغ 250 دولار في خمسة أيام من موقع ENVBTC"


الإبتساماتإخفاء